كل تريد معرفته عن زعيم اسيا نادي الهلال السعودي 

منتصر الهواري2 سبتمبر 2022آخر تحديث :

يعد نادي الهلال السعودي من اكثر الأندية السعودية والعربية تحقيقا للنجاحات ، فهو من يصنف ضمن افضل عشر فرق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تمكن من انتزاع اول بطولاته في سنة 1961 ، يجدر الإشارة هنا الي نادي الهلال قد تأسس في عام 1958 ،كما ان نادي الهلال هو اكثر الأندية تحقيقا للبطولات المحلية داخل المملكة العربية السعودية.

نادي الهلال السعودي 

بطولات نادي الهلال السعودي طوال تاريخه :

نادي الهلال السعودي يتصدر قائمة الأندية الاكثر تتويجا بالألقاب في قارة آسيا ، حيث بلغ عدد بطولاته 92 بطولة ما بين رسمية وودية

وفي عام 2009 تم اختيار نادي الهلال ليكون نادي القرن في قارة اسيا من قبل الاتحاد الدولي للإحصاء ، وتم تصنيف نادي الهلال ضمن قائمة افضل 100 نادي علي مستوي العالم حيث ترتيبه هو المركز 79 عالميا وتوج نادي الهلال بجائزة افضل نادي اسيوي في مناسبتين الاولي في عام 2000 والثانية في عام 2001.

تمكن نادي الهلال من تحطيم العديد من الأرقام القياسية طوال تاريخه الذي يقارب من 80 عاما ، حيث استطاع تجاوز عدد مرات تتويج غريمه التقليدي اتحاد جدة في عدد القاب بطولة الاتحاد السعودي والدوري السعودي و كأس ولي العهد ، كما انه في عام 2015 تم اختيار نادي الهلال للحصول علي جائزة افضل نادي في العالم للمسؤولية الاجتماعية.

كم عدد بطولات الهلال في الدوري السعودي :

توج الهلال السعودي ببطولة الدوري السعودي 18 مرة كان لقبه الاول عام 1976 أما عن لقبه الأخير فجاء عام 2022 فزعيم الكرة السعودية هو الأكثر تتويجاً بالدوري السعودي .

كم عدد بطولات الهلال في دوري أبطال آسيا :

كم عدد بطولات الهلال في دوري أبطال آسيا

الزعيم السعودي كان بطلاً لدوري ابطال آسيا 4 مرات أول بطولة دوري ابطال آسيا له كانت عام 1991 وآخر بطولة عام 2021 .

والجدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي هو أكثر من خسر نهائي بطولة آسيا حيث وصل النهائي 8 مرات في تاريخه خسر 4 مرات وحقق اللقب 4 مرات كبطلاً لآسيا .

أخبار نادي الهلال السعودي :

كل تريد معرفته عن... زعيم اسيا الهلال السعودي 

وعن أخبار نادي الهلال السعودي فسوف تجدونها يومياً عبر موقع ميجا هاتريك سنقدم لكم يومياً مواعيد مباراة الهلال في جميع البطولات وجميع اخبار لاعبي الهلال .

مصادر المعلومات بالكامل من موقع نادي الهلال السعودي الرسمي من هـنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :يرجي عدم الإساءة للأخرين