الحصان الجامح ادريان رابيو:”أود الفوز بدوري أبطال أوروبا”

منتصر الهواري20 يوليو 2023آخر تحديث :

ادلي النجم الفرنسي ادريان رابيو بتصريحات لقناة نادي يوفنتوس علي تطبيق تويتش ، حيث قال : لقب الحصان الجامح “نعم ، أنا أحب اسم الشهرة الخاص بي. أحب الخيول حقًا ، لأنها حيوانات قوية تعمل دائمًا ، انها حيوانات ذكية” ، وتابع قائلا : “من الواضح أن المدرب ماسميليانو اليغري أرادني أن أبقى وتحادث معي كثيرًا هذا الموسم حتى في الإجازة ، أرسل لي العديد من الرسائل.

 

واضاف النجم الفرنسي ادريان رابيو من خلال مقابلته لقناه يوفنتوس علي تطبيق تويتش قائلا :” من المهم بالنسبة لي أن أحصل على علاقة جيدة مع الجماهير. نحن جميعًا معًا ، ندافع عن نفس الألوان” ، مشيراً إلى انه بالنسبة للجماهير ، فإن شعورهم بقربهم منا نحن لاعبو كرة القدم أمر مهم ” ، واردف قائلا : “لقد سجلت العديد من الأهداف هذا الموسم وهذا شيء أحبه، لقد حظيت بموسم رائع حتى لمدة موسمين ، لكن عدد الأهداف والتمريرات الحاسمة تغير. كرة القدم ليست مجرد أهداف وصناعة. كثيرًا ما أقول ذلك.” ، وشدد قائلا : “كنت أرغب دائمًا في أن أكون لاعب كرة قدم. كنت أفكر في المنتخب الفرنسي ، أود الفوز بدوري أبطال أوروبا. إنه شيء أردته منذ أن كنت طفلاً “.

 

 

واستطرد حديثه قائلا : “بالنسبة للاعب صاحب القدم اليسرى ، أحب اللعب على الجهة اليسرى أكثر ، فالأمور تأتي بشكل طبيعي أكثر. فيما مضي ، لعبت أيضًا بالقدم اليمنى إلى الأمام ، أحب ذلك. لم يتغير كثيرًا”.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :يرجي عدم الإساءة للأخرين