بعد تعادل الامس كولر ينقلب علي ثلاثي الاهلي ويحسم قراره

Ahmad titto27 يوليو 2023آخر تحديث :

تواجهنا مشكلة كبيرة، حيث قرر مارسيل كولر الانقلاب على ثلاثة لاعبين جدد في فريق الأهلي، سواء عن طريق إعارتهم أو بيعهم.

قرر مارسيل كولر، المدرب السويسري لفريق كرة القدم الأول في نادي الأهلي، التوصل إلى قراره بشأن بعض اللاعبين في صفوف فريق القلعة الحمراء.

تعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن أندية سموحة والاتحاد السكندري لديهما مخاوف بشأن استمرار الثلاثي زياد طارق وعمار حمدي ومحمد محمود خلال مباريات الموسم الجديد.

وأرادت الأندية الثلاثة من النادي الأهلي استعادة الثلاثي بعد انتهاء فترة إعارتهم، وهذا يعني أن النادي الأهلي مضطر للبحث عن أندية جديدة للاعبيه العائدين الذين سيغادرون عن طريق البيع النهائي أو الإعارة.

أبلغ المدير الفني للنادي الأهلي مجلس الإدارة بأنه ليس لديه رغبة في عودة محمد محمود وعمار حمدي وزياد طارق في المستقبل القريب.

وأعرب مارسيل كولر عن بعض الاحتياطات الفنية حول زياد طارق ومحمد محمود وعمار حمدي في الوقت الراهن، إذ يرون أن الفريق الأحمر لا يحتاج إلى الاستفادة من خدمات هؤلاء الثلاثة.

هناك تهديد يواجه أحمد قندوسي بالمغادرة على سبيل الإعارة.

بينما لا يزال مصير أحمد قندوسي، لاعب وسط الفريق الجزائري غير مؤكد في الموسم القادم، فإنه قد يواجه التهديد بالرحيل في حال تعاقد الفريق مع لاعبين أفارقة جديدين، حيث سيكون الخيار الأول للانتقال عن الفريق في فصل الصيف الحالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :يرجي عدم الإساءة للأخرين