ماكس اليغري:”الآن لدينا هدف العودة للفوز بالدوري”

منتصر الهواري3 مايو 2023آخر تحديث :

 

تحدث المدرب ماكس اليغري مدرب فريق يوفنتوس الايطالي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة يوفنتوس و ليتشي في الدوري الايطالي السيري آ حيث قال عن تجديد رابيو و دي ماريا :” لا أعلم عن هذا ، سنفكر في ما سيحدث الموسم المقبل بينما المباريات لا تزال قائمة لا نعرف ما إذا كنا سنلعب في دوري الأبطال ، فهذا يؤثر على الجدول الزمني”. مشيراً إلى أنه :”الآن علينا أن نركز على ما يجب القيام به ، ثم لاحقًا سنقيم ما يجب القيام به للعام المقبل”.

 

 

واضاف المدرب ماكس اليغري قائلا:” الفريق في حالة جيدة ، والعامل العقلي يصنع الفارق. أمامنا بضع نقاط لكن هناك مواجهات مباشرة أخرى من الآن وحتى نهاية الموسم” واكمل قائلا :”إنها مثل بطولة مصغرة علينا أن نتغلب فيها على لاتسيو

لاتسيو” ، وتابع قائلا:

“كما أوضحنا في آذار (مارس) وشباط (فبراير) اللذين حققنا فيهما الكثير من الانتصارات. الآن لدينا هدف العودة للفوز بالدوري” ، واردف قائلا :

“أمام بولونيا قدمنا أداء أفضل مما كان عليه في ميلانو ، لكننا ارتكبنا الكثير من الأخطاء في المرحلة الهجومية” لافتاً إلى أنه غدا سيكون مختلفا ، وشدد بقوله :” ليتشي يهدف للبقاء في دوري الدرجة الأولى. يجب أن نكون جيدين ومركزين ومحترمين”.

 

واستطرد حديثه قائلا : لا يزال أمامنا هدفان ، المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإيطالي والدوري الأوروبي نحن نعمل على محاولة الفوز مرة أخرى وأن نكون قادرين على المنافسة” ، وأختتم تصريحاته قائلاً :” على الأقل للقتال حتى نهاية الدوري. يجب أن نكون جيدين قدر الإمكان”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :يرجي عدم الإساءة للأخرين