ماسميليانو اليجري يوضح اخر استعدادات يوفنتوس لقمة الإنتر

منتصر الهواري18 مارس 2023آخر تحديث :

 

ادلي المدرب ماسميليانو اليجري بتصريحات صحفية خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الإنتر في الدوري الإيطالي لكرة القدم ، حيث قال : “مباريات يوفنتوس و الانتر ممتعة دائمًا ، علينا أن نلعب مباراة جيدة أمام فريق قوي” ، وتحدث حول موقف أنخيل دي ماريا قائلا :”دي ماريا ؟ سأقوم بتقييم حالته اليوم ، ولكن يبدو بأنه بخير”.

واضاف المدرب أليجري قائلا : “كييزا و دي ماريا منذ البداية ؟ ربما ، وربما يكون كلاهما على الدكة ، لا أعلم حتى الآن” ، وتابع قائلا :”غاتي ؟ إنه مفعم بالحيوية ولديه الكثير من الطاقة ، وقد يلعب مرةً أخرى غدًا” ، اما بخصوص التقرير الطبي للفرنسي بول بوجبا قال :”لا أعتقد بأن بوغبا سيكون متاحًا على الفور بعد فترة التوقف ، الأمر سيستغرق بعض الوقت” ، واستطرد حديثه قائلا : “لوكاتيلي أخرجته في مباراة فرايبورغ لأن المباراة كانت في متناولنا ، إنه يعمل بشكل جيد للغاية” ، مشددا على أنه يجب علينا أن نبذل قصارى جهدنا غدًا ، فقد خسرنا أمام ميلان و نابولي و روما على ملاعبهم هذا الموسم” .

واردف قائلا :”أكرر وأقول بأننا حققنا 53 نقطة على أرض الملعب ، هذا الأمر يجب أن يكون في أذهاننا ، بعد ذلك سنرى القرار النهائي يوم 19 أبريل” ، وأختتم تصريحاته قائلاً : “دوسان فلاهوفيتش الأمر لا يتعلق به وحده ، يجب على الفريق بأكمله أن يقدم أداءً أفضل مما فعلنا في الشوط الثاني أمام فرايبورغ” ، مشيراً الي انه سيكون بحاجة إلى جميع اللاعبين في شهر أبريل”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :يرجي عدم الإساءة للأخرين