اليجري:”علينا أن نكون أكثر وضوحًا وحسمًا”

منتصر الهواري29 أبريل 2023آخر تحديث :

 

ادلي المدرب ماسميليانو اليجري بتصريحات تلفزيونيه لمحطة لـ سكاي سبورت الفضائيه عقب نهاية مباراة فريقه يوفنتوس ومنافسه نابولي التي انتهت بفوز نابولي بهدف نظيف حيث قال : “أنا سعيد بالأداء ، لكن الأداء لا يعني شيئًا ، كان علينا الحصول على نتيجة ” ، لافتاً إلى انه :” فيما يتعلق بالهدف الذي سجله نابولي “كنا أغبياء وساذجين بعض الشي” ، واكمل قائلا:”حيث كان هناك نقص في الخبرة في ذلك الوقت هناك ،تلقينا هدف بعد أن لعبنا مباراة مهمة ضد نابولي القوي “.

 

 

واضاف المدرب ماسميليانو اليجري قائلا : الخطأ في الهدف؟ “كان كوادرادو متقدما ، لقد توقف من الطبيعي أنه عندما يكون لديك لاعبون غير معتادون على لعب هذه الألعاب وقراءة المواقف” ، وتابع قائلا :” يمكن أن يحدث ذلك لكن الفريق قدم أداءً جيدًا ، وعب روجاني مباراة غير عادية كذلك جاتي الذي لم يلعب لفتره طويله في الموسم، الفريق بأكمله قدم أداءً جيدًا أمام نابولي القوي”.

 

 

 

واردف قائلا : ” كانت لدينا مواقف مؤاتية في الشوط الأول بينما في الشوط الثاني واجهتنا صعوبات ، كان علينا أن نكون أكثر وضوحًا وحسمًا” ، وشدد قائلا: ” يجب أن نفكر في مباراة الأربعاء ، لقد جئنا من فترة مهمة ، يجب أن نستمر ، يجب أن نعود للفوز في الدوري ، فنحن متأخرون بنقطتين عن المركز الثاني ولدينا ميزة على المركز الرابع ” .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :يرجي عدم الإساءة للأخرين