فوز فريق آرسنال على برشلونة بنتيجة 5-3 في مباراة درامتكيه

Ahmad titto27 يوليو 2023آخر تحديث :

فاز فريق آرسنال على برشلونة بنتيجة 5-3 في مباراة ودية مشوقة ضمن بطولة أبطال أوروبا..

حقق فريق أرسنال فوزاً مثيراً على برشلونة بنتيجة 5-3 في المباراة الودية التي جمعتهما صباح اليوم على ملعب فوفي بكاليفورنيا، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد في الولايات المتحدة.

أهداف المباراة بين أرسنال وبرشلونة.

يتميز الشوط الأول ببداية سريعة حيث سجل ليفاندوفسكي هدفاً في الدقيقة السابعة، ولكن سرعان ما تعادل ساكا بعدها مباشرةً في الدقيقة الثالثة عشرة. ثم نجح رافينيا في إعادة برشلونة للتقدم في الدقيقة الرابعة والثلاثين، ولكن هافيرتز تمكن من التعادل قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.

بالرغم من أن ساكا أهدر ركلة جزاء، إلا أن أرسنال استمر في الهجوم الصاعد في الشوط الثاني وتمكن اللاعب التروسارد البلجيكي من تسجيل هدفين في الدقيقتين 55 و78، مما أدى إلى تحول النتيجة إلى 4-2 قبل أقل من ربع ساعة على نهاية المباراة.

في الربع الأخير من المباراة، نجح فيران توريس في تقليص الفارق قبل دقيقتين على انتهاء المباراة. رد أرسنال بشكل مذهل بتسجيل هدف قاتل في الدقيقة 89 عن طريق فيريرا، مما أنهى آمال برشلونة في التعادل. بفضل هذا الفوز، حقق أرسنال فوزًا وديًا بنتيجة 5-3 في مباراة كانت استثنائية للغاية، إذ لم يحقق الفريق الإنجليزي إلا فوزًا واحدًا فقط في دوري أبطال أوروبا مقابل ست هزائم أخرى أمام العملاق الكتالوني خلال عصر ميسي الذهبي.

في مباراة اليوم، قرر مدرب أرسنال، أرتيتا، الاعتماد على تشكيلة تخلو من مشاركة محمد النني، النجم الوطني الذي تعافى من الإصابة وحقق تأهيله. بالنسبة للتشكيلة النهائية، جاءت على النحو التالي:

‎رامسديل

جابرييل ، وايت، تيمبير، ساليبا

بارتي، اوديجارد، كاي هافيرتز

ساكا، تروسارد، جيسوس

في الوقت نفسه، بدأ تشافي، المدرب لفريق برشلونة، المباراة اليوم بتشكيلة تتكون من:

تير شتيجن هو حارس المرمى، ألونسو وكريستنسن وأراوخو وديست هم خط الدفاع، بيدري وروميو وجوندوجان هم خط الوسط، والزلزالي وليفاندوفسكي ورافينيا هم لاعبي الهجوم.

وفي مقابلة أخرى بين فريقي إنجلترا وإسبانيا، تمكن ريال مدريد صباح اليوم من تحقيق انتصار ودية على مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0 من خلال أهداف سجلها بيلنجهام وخوسيلو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :يرجي عدم الإساءة للأخرين