ما هي أول صفقات برشلونة في الميركاتو 2023

اسلام راضي28 مايو 2023آخر تحديث :

تعتبر صفقات برشلونة من أهم الصفقات التي يهتم بها جميع مشجعي النادي، حيث يعد نادي برشلونة من أفضل الأندية التي توجد في الدوري الإسباني.

وتطمح إدارة النادي بعقد عدد كبير من الصفقات التي سوف تتم خلال الانتقالات الصيفية التي سوف تحدث خلال الفترة المقبلة.

حيث تطمح الإدارة بإتمام جميع الصفقات التي ترغب في الحصول عليها لكي يتم تقوية صفوف الفريق بها بشكل كبير على الرغم من حصول النادي على لقب الدوري الإسباني لهذا الموسم.

ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على أهم الانتقالات التي تم الاتفاق عليها من قبل الأندية الكروية المختلفة مع نادي برشلونة الإسباني بشكل مفصل.

صفقات برشلونة

صفقات برشلونة الصيفية

يعرف أن نادي برشلونة يهتم بتنفيذ التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين الذين يمكن لهم الانتقال إلى النادي مع الانتقالات الصيفية التي سوف تحدث خلال الفترات المقبلة، حيث تكون تلك الصفقات كما يلي:

1- الصفقة الأولى

أكدت الصحيفة الإسبانية سبورت أن المدير الفني الخاص بفريق نادي برشلونة الأول تشافي هيرنانديز يريد أن تقوم إدارة النادي بالتعاقد مع اللاعب فويث وهو الظهير الأيسر لفريق نادي فياريال.

إلا أن الصحيفة أكدت أن نادي فياريال لا يريد أن يقوم ببيع هذا اللاعب خلال الفترة الحالية، إلا في حال حاجة نادي برشلونة إلى ذلك فعلى النادي أن يقوم بدفع الشرط الجزائي الخاص بتعاقد اللاعب.

ويصل مبلغ الشرط إلى 54.6 مليون يورو لكي يتمكن النادي من الحصول على الخدمات الخاصة باللاعب، إلا أن قرار إتمام الصفقة لم يتم تأكيدها حتى الآن من قبل الإدارة الخاصة بنادي برشلونة الإسباني.

2- الصفقة الثانية

أما بالنسبة إلى الصفقة الثانية تم الكشف عنها من قبل الصحيفة الإسبانية المعروفة ريليفو، حيث إنها أكدت أن إدارة نادي برشلونة تتجه مرة أخرى إلى التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني المعروف أنخيل دي ماريا المنضم إلى الصفوف الأولى الخاصة بفريق نادي يوفنتوس الإيطالي.

وهذا بعد أن أتضح صعوبة عودة نجمها السابق اللاعب ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق الخاص بها فقد عملت على البحث عن البديل الخاص به، وهنا وقع الاختيار على اللاعب أنخيل دي ماريا بعد أن يتم انتهاء العقد الخاص به مع نادي يوفينتوس خلال شهر 6 القادم.

وهذا لأن مفاوضات التجديد مع اللاعب من قبل النادي الخاص به لم تنجح، لذلك تهتم إدارة النادي البرشلوني بالحصول على تلك الصفقة والتعاقد معه.

3- الصفقة الثالثة

استكمالاً للتعرف على صفقات برشلونة خلال الانتقالات الصيفية المقبلة نذكر أن النادي مازال يريد الحصول على الصفقة الخاصة باللاعب المغربي سفيان أمرابط أحد لاعبي نادي فيورنتينا الإيطالي.

حيث زاد اهتمام إدارة النادي به بعد التألق الكبير الذي حظي به اللاعب خلال فعاليات بطولة كأس العالم قطر الماضية لعام 2022 ميلادياً.

إلا أن الصحيفة الإسبانية ماركا أوضحت أن النادي البرشلوني لم يمتلك المال الكافي لكي يقوم بحسم الصفقة الخاصة باللاعب لكي يتم ضم اللاعب إلى صفوف النادي.

ومازالت الأزمة تحت الدراسة حتى يتمكن النادي من ضم اللاعب من خلال التعاقد معه خلال تلك الانتقالات القادمة.

الجدير بالذكر أن النادي البرشلوني قد حصل على لقب الدوري الإسباني لهذا الموسم قبل أن ينتهى بـ 4 أسابيع وهذه كانت المرة الـ 27 في تاريخه الكروي.

تعرف ايضاً :

اكبر نتيجة بين ريال مدريد وبرشلونة

كم عدد أهداف ميسي

وفي الختام نكون قد تعرفنا على صفقات برشلونة وأهم اللاعبين المحتملين أن يتم ضمهم إلى صفوف النادي الإسباني خلال الفترة المقبلة بشكل مفصل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :يرجي عدم الإساءة للأخرين