ايريك كانتونا:” لن أشاهد حتى مباراة واحدة في كأس العالم قطر ليست دولة كرة القدم”

منتصر الهواري16 سبتمبر 2022آخر تحديث :

 

 

ادلي اللاعب السابق إريك كانتونا بتصريحات صحفية حيث أعلن مقاطعته لكأس العالم المقام بقطر ، قائلا : ” لن أشاهد حتى مباراة واحدة في كأس العالم هذا “.

 

 

واضاف قائلا : ” كل هذه الملاعب المكيفة ، يا له من جنون ، أي غباء! لكن قبل كل شيء ، رعب بشري ، واكمل قائلا : كم عدد الآلاف من الق..تلى لبناء هذه الملاعب ؟ قطر ليست دولة كرة قدم! ” ، واردف قائلا : “المعنى الوحيد لهذا الحدث ، كلنا نعرفه هو المال .. أعلم أنهم لا يهتمون و أن شخصيتي الصغيرة لن تغير وجه العالم ” ، وتابع قائلا: ” لن أشارك في هذه الحفلة التنكرية العظيمة. لكسب المال لأولئك الذين يغلقون أعينهم ويختبئون وراء أصابعهم الصغيرة قائلين ( إنها ليست مسؤوليتنا ، لا يمكننا فعل أي شيء.

 

 

واستطرد حديثه قائلا :

” أخبرونا فقط أنكم لن تشاركوا ، أخبرونا أنكم لن تبثوا المباريات ، و ما إلى ذلك. في بعض الأحيان في الحياة ، يتعين علينا اتخاذ قرارات حتى لو كانت ستكلفك الكثير ، لكن كل هؤلاء الناس لم يفعلوا ذلك ، مرة أخرى ، المال أقوى من أي شيء ” ، وختم كلامه قائلا : “قطر ليست دولة كرة القدم ، أنا لست ضد فكرة تنظيم كأس العالم في بلد يمكم فيه تطوير كرة القدم و الترويج لها ، كما هو الحال في جنوب إفريقيا أو الولايات المتحدة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :يرجي عدم الإساءة للأخرين