تفاصيل جديدة حول قضية محمود كهربا – اعرفها الآن

اسلام راضي1 أكتوبر 2023آخر تحديث :

كشف شوبير، عن أن محمود  كهربا لاعب الأهلى سوف يستكمل اللعب مع فريق النادي الأهلي   لنهاية الموسم دون أن يتعرض اللاعب  للإيقاف مجدداًَ بسبب غرامة الزمالك.

وقال احمد شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر قناة أون سبورت إف إم التالي

“أحمد فؤاد الوطن المدير المالي لنادي الزمالك قال إنه سيتم عمل أمر أداء ضد محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب فريق الأهلي استنادا للحكم الصادر للنادي الأبيض بالحصول على غرامة من اللاعب، وهذا غير حقيقى الزمالك لن يتمكن من الحجز على أرصدة كهربا إلا لو كانت العقوبة نهائية”.

كما تابع شوبير: “محامى كهربا  سيقوم بعمل استئناف على العقوبة اللى نهايتها يوم السابع  أكتوبر الجاري ووقتها اللاعب سوف يستكمل اللعب مع النادي الأهلى لنهاية الموسم دون أن يتعرض للإيقاف مجدداً”.

واضاف شوبير ايضاً قائلاً  “كهربا معاه شوية فلوس والغرامة وصلت دلوقتى 100 مليون جنيه وفى رأيى لازم يدفع ويخلص عشان يركز مع الفريق  كلنا شوفناه هيموت ويجيب جول فى الماتش الأخير وربنا كرمه بهدفين”.

كما منحت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”،   كهربا ، لاعب النادي الأهلي، مهلة مدتها شهران وذلك لسداد غرامة الزمالك بشكل نهائي، بالإضافة إلى سداد فوائد التأخير التي حصل عليها الفريق الأبيض.

أما في حالة التخلف سيتم حظر كهربا من المشاركة في أي نشاط متعلق بكرة القدم لمدة 6 أشهر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :يرجي عدم الإساءة للأخرين