يوفنتوس يحسم مصير ماسميليانو اليجري

منتصر الهواري26 مايو 2023آخر تحديث :

 

 

تزايدت التكهنات في الساعات الماضية حول مصير المدرب الإيطالي ماسميليانو اليجري مدرب فريق يوفنتوس الايطالي ، حيث ان السيدة العجوز قد تأكد خروجه خالي الوفاض هذا الموسم الذي هو ثاني موسم صفري في عهد المدرب اليجري ، وفي ضوء الأحداث الراهنة قال الصحفي ماركو كونتيرو : “مستقبل ماسيميليانو اليغري في الميزان الآن ، يود المدرب الاستمرار حتى عام 2025 ولكن العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى حدوث انفصال تتزايد. حالة مزاجية سيئة في غرفة خلع الملابس ، لا القاب ، قدوم جيونتولي”.

 

 

فيما نشرت صحيفة ‏توتوسبورت تقريراً قالت فيه :”اليغري باقٍ في يوفنتوس بنسبة 100٪؟ لا! الانفصال هو فرضية والملكية تنعكس على مشروع متوسط الأجل حيث لا يمكن أن يكون العقد المرهق هو الغراء الوحيد مع المدرب ، وتابعت الصحيفة :”الشيء الوحيد المؤكد هو أن اليغري لن يستقيل. في حالة الوداع ، نفكر في اسماء كمنهج أقل تطلبًا مثل ديونيسي أو تياغو موتا أو تيودور” ، وفي نفس السياق قال الصحفي مومبلانو :”يوفنتوس لم يحدد بعد هوية المدرب القادم في حال رحيل اليجري”.

 

 

ومن جانبه نشر الصحفي روميو اجريستي قائلا :” لازال مستقبل اليجري لغزاً في يوفنتوس ، ففي تصريحات اليجري والادارة هنالك ثقة متبادلة لكن لا أحد يعلم حتى الآن كيف سينتهي الأمر ” ، واضاف قائلا: “الأفتراض ان اليغري باقي في يوفنتوس بشكل قطعي هو افتراض خاطئ” .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :يرجي عدم الإساءة للأخرين