الخطيب يتحفظ على تصرفات إمام عاشور | إبراهيم عبدالجواد يكشف التفاصيل

اسلام راضي26 أغسطس 2023آخر تحديث :

 

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عن تحفظ محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على تصرفات إمام عاشور، المنضم حديثًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال الاعلامي  إبراهيم عبدالجواد، في تصريحات تليفزيونية التالي

: «إدارة النادي الأهلي والكابتن محمود الخطيب، تحديدًا كان عنده تحفظ شديد على تصرفات إمام عاشور، بعد إعلان انضمامه للنادي الأهلي، بسبب الفيديوهات الني نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي».

وانضم عاشور، لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من فريق ميتلاند الدنماركي، لمدة 5 سنوات مقبلة.
وأضاف: ايضاً  «محمود الخطيب طالب اللاعب بعدم نشر أي فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتركيز مع الفريق، والابتعاد عن أي تصرفات تؤجج المشاعر بين جماهير الأهلي والزمالك».

وتابع: «العلاقة بين مسؤولي الأهلي وإمام عاشور توترت بعد تلك التصرفات، لذلك التزم اللاعب في الفترة الأخيرة وتوقف عن نشر أي فيديوهات، وركز اللاعب في برنامجه العلاجي».

وأوضح: «إمام عاشور لم يتواجد في حفل الأهلي لتكريم الفرق الرياضية لأسباب تخصه، ولكن لو كان متواجدًا، لن يصعد على المنصة، مثل خالد بيبو، مدير الكرة وتامر أبوالعينين، رئيس الجهاز الطبي، لأنهما لم يشاركا في البطولات التي حققها الأهلي في الموسم الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :يرجي عدم الإساءة للأخرين