اليغري يكشف عن قراره النهائي بشأن الاستمرار مع يوفنتوس

منتصر الهواري30 يناير 2023آخر تحديث :

 

مني فريق يوفنتوس الايطالي بخسارة مفاجئة امام فريق مونزا الصاعد حديثا الي الدوري الايطالي السيري ا بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن إطار مباريات الدوري الايطالي لكرة القدم ، هذا وقد ادلي المدرب ماسليمانو اليغري بتصريحات صحفية عقب نهاية المباراة ، حيث قال :

“كان مدافعونا بطيئين ولم نرى ردة فعل الفريق حتى بعد الهدف الأول. لا يمكن أن يُطلب منا اللعب بشكل جيد لمدة 90 دقيقة، ولكن هذا ليس كثيرا. علينا أن نعمل على تحسين ذلك”.

 

 

 

واضاف المدرب الإيطالي اليغري من خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقب المباراة قائلا :”كانت مباراة خاصة ضد أتالانتا ، لكني أنظر فقط إلى الاحصائيات. تلقينا 10 أهداف واستقبلناها بسهولة ، مثل اليوم. قدم مونزا شوطًا أولًا جيدًا ، لكننا ساعدناهم ونحتاج إلى العمل على هذا”. ،وتابع المدرب الإيطالي قائلا : “صحيح أننا حققنا 38 نقطة ، لكننا الآن نملك 23 نقطة. يجب أن نكون على دراية بالترتيب الذي لدينا” ، واشار الي الحالة الصحية للاعب ميليك قائلا : “ميليك بالتأكيد لديه شيء ما في عضلة المثنية” .

 

 

واردف اليغري قائلا : “لقد كنا غير مستجيبين وسيئين ، لذلك علينا العودة إلى ما هو عليه الموسم. خاصة على المستوى العقلي ، لأنه لا يجب خسارة المباريات ، ولكن عندما تضيع فهي تضيع بطريقة أخرى” ، واستطرد حديثه قائلا :”أعلم فقط أنه يتعين علينا التفكير في العمل في هذا المجال. أي شخص غير قادر على القيام بذلك يعد بقائه بالخارج أمرًا طبيعيًا. بعد الخسارة اليوم نحتاج إلى العمل على الترتيب الحقيقي ، لذلك نحن بحاجة إلى فحص ضميرنا واستئنافه بغضب وحقد”.

 

 

وأختتم اليغري تصريحاته قائلاً :”سوف نستعيد فلاهوفيتش الذي هو بخير ، كين هو لاعب سجل اهداف حتى الآنسة وله خصائص ، نحن بحاجة إلى الحصول على النقاط التي تقودنا إلى المنطقة البعيدة عن الخطر. هذا هو الواقع، وإلا فإننا نتأذى”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :يرجي عدم الإساءة للأخرين