مويس كين بأجرأ تصريح:”عقلية يوفنتوس هي الفوز”

منتصر الهواري16 يوليو 2023آخر تحديث :

تحدث المهاجم الإيطالي الشاب مويس كين عن الجولة التحضيرية التي تم جدولتها لفريقه يوفنتوس الايطالي في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث قال : “المباراة الأولى أمام برشلونة ؟ ستكون بداية مرضية لنا ، نأمل نبدأ بشكل جيد لأن هذا الأمر مهم بالنسبة لـ يوفنتوس” ، وتابع قائلا : “مانشستر سيتي ؟ إنهم فريق رائع ، سنحاول أن نكون في نفس مستواهم ، نحن نعمل بجد من أجل ذلك”.

 

 

واضاف الايطالي مويس كين من مقابلة مع قناه يوفنتوس قائلا :

“الجولة الأمريكية ؟ نحن فريق مميز ويجب أن نكون من بين تلك الأندية التي تشارك في هذه الجولة” ، وواصل حديثه قائلا :”اللعب أمام أفضل الأندية ؟ من المهم أن نحتك مع هذه الفرق ونُعِد أنفسنا بالطريقة الصحيحة ” ، مشيراً إلى انه “سنحاول أن نبذل قصارى جهدنا لتحضير أفضل الظروف في المباراة الأولى” ، واردف قائلا :”لقد قضيت الإجازة في الولايات المتحدة الامريكية ، وأحب أن أعود إليها لأنقل تلك المشاعر التي لا يمكن إلا لكرة القدم أن تعطيها”.

 

 

 

واستطرد حديثه قائلا : “أنا أحب المنافسة والتنافس أمام الأندية الرائعة ، هذا الأمر سيكون مهمًا لنا ولي على المستوى الشخصي” ، واختتم حديثه قائلا :”لقد تعلمت من نشأتي هنا بأن عقلية يوفنتوس هي الفوز ، وهذا ما سنحاول فعله في المباريات التحضيرية”

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :يرجي عدم الإساءة للأخرين