ملخص كواليس ملحمة يوفنتوس سامبدوريا

منتصر الهواري13 مارس 2023آخر تحديث :

 

ادلي المدرب ماسميليانو اليجري مدرب فريق يوفنتوس الايطالي بتصريحات صحفية عقب نهاية مباراة فريقه امام سامبدوريا التي انتهت بفوز اليوفنتوس بأربعة أهداف مقابل هدفين ، وقد قال أليجري : “الليلة لم تكن مباراة سهلة ، كنا عديمي الخبرة ، كان علينا الصمود لمدة 7/8 دقائق لمحاولة الفوز 3-0. إنه انتصار مهم يتيح لنا العمل بشكل أفضل لفرايبورغ ”

 

واضاف المدرب أليجري من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سامبدوريا قائلا :”

“أصيب بونوتشي بكدمه وسيقوم بإجراء الفحوصات غدًا ، بريمر لديه إنزعاج في الوتر ، لا شيء خطير ” ، وتابع قائلا : “أصبح أدريان رابيو جيدًا جدًا ، وقد حقق النضج الصحيح ، الآن هو أيضًا جيد في إنهاء الهجمات” ، واردف قائلا :” أنا سعيد لأن سولي سجل هدف كان له تأثير مهم ، لأنه من الناحية الفنية قام بعمل نظيف في اللعبة” ، واستطرد حديثه قائلا :” غير متأكد بشأن بوغبا ربما يغيب حتى التوقف الدولي ، سنرى بشأن كييزا” ، واكد قائلا بخصوص المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش قائلا :”

يجب أن يظل دوسان فلاهوفيتش هادئًا ، فمن الناحية الفنية لعب مباراة جيدة ، لأنه بعد ذلك يجد الهدف. أنا سعيد جدًا لأنه سيجد الهدف قريبًا”.

 

 

واختتم حديثه قائلا : ” انخيل دي ماريا لا يعاني من شيء وسيعود للتدرب مع الفريق يوم الثلاثاء و سيكون متاحًا لمباراة فرايبورغ في الدوري الاوروبي”.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :يرجي عدم الإساءة للأخرين