مرتضي منصور يشن هجوماً قاسيا علي الاباتشي شيكابالا

اسلام راضي8 أغسطس 2023آخر تحديث :

عاد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق لاتهام وشن هجومًا ليس بالجديد على قائد الفريق محمود عبدالرازق “شيكابالا” مُوجهًا إليه اتهامًا بالتمرد والهروب
وادعى مرتضى أن قائد الزمالك أبلغ اللاعبين بأنه لن يشارك في التدريبات الجماعية مع الفريق، منتقدًا التصرفات التي يقوم بها قائد نادي الزمالك .

وصرح مرتضي منصور عبر قناة نادي الزمالك، قائلًا: “لماذا لا يذهب شيكابالا لممدوح عباس ويطالبه برفع الحجز عن أرصدة النادي؟”.وأضاف: “ممدوح عباس قام بجمع اللاعبين بعد الفوز بالدوري الموسم قبل الماضي ومنح كل واحد منهم 100 ألف جنيه باستثناء شيكابالا الذي حصل على 300 ألف”.

وأكمل مرتضي منصور حديثه مُوجهًا لاي قائد الفريق شيكابالا: “من يحب النادي يجب ألا يتمرد عليه، لا يقوم بجمع اللاعبين ويقول لن أشارك في التدريبات، وأصدرت قرارا أن من يتخلف عن الحضور في موعد المران (الساعة الرابعة) لن يدخل النادي”.

وتابع: “القائد يجب أن يظل كبيرا في نظرنا، حضورك مثل عدم حضورك فأنت تسيء لنفسك عندما تقوم بهذه التصرفات وأنت قائد الفريق ولدينا 100 قائد بعدك”.واستكمل: “لن يفرض أحد الاعتزال على شيكابالا، المدرب خوان كارلوس أوسوريو وحده هو من يحدد ما إذا كان سيعتمد عليه أم لا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :يرجي عدم الإساءة للأخرين