توماس توخيل :” سأحاول سداد الثقة”

منتصر الهواري26 مارس 2023آخر تحديث :

 

قررت إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني تعيين المدرب الألماني توماس توخيل مديرا فنيا للفريق الأول بعقد يمتد إلى يونيو 2025 خلفا لمواطنه ناجلسمان ، هذا وقد أقيم مؤتمر صحفي لتقديم المدرب الألماني توماس توخيل الي وسائل الإعلام المختلفة ، وقد اعرب توماس توخيل عن تفاجئه بقرار تعيينه حيث قال : “كان التوقيت مفاجئًا، لم أكن أتوقع ذلك ولم يكن هناك اتصال مسبق، لافتاً إلى انه قد افترض أنه سيواصل مسيرته التدريبية في الخارج”.

 

 

واضاف المدرب توماس توخيل من خلال المؤتمر الصحفي قائلا: ” كانت المحادثة الأولى مساء الثلاثاء، ثم أحدث حجم التحدي الفارق الذي أريد القيام به لقد كنت بالفعل على تواصل وثيق جداً مع بايرن ميونيخ” ، وتابع معلقا علي عقده الذي يمتد حتى عام 2025 :”بالنسبة لي هذا ليس مهما للغاية, أنا مرتاح للمدة. إذا سارت الأمور على ما يرام، فسنحاول تمديدها، وإذا لم يشعر أي من الأشخاص المسؤولين بالراحة، فسيتغير ذلك. كخطوة أولى، سأحاول سداد الثقة.” ، واردف قائلا : عن المدرب السابق ناجلسمان :”يمكنني بالتأكيد التعاطف معه، لكنها ليست مسؤوليتي” ، وعند سؤاله هل تتصل به؟ اجاب توخيل قائلا :”بالتأكيد ليس على الفور ، لا أريد أن أكون غير محترم ، لا يساعدني ذلك في الحصول على وجهة نظره الآن أيضا ، مشيرا إلى إنه في مرحلة ما ستتقاطع مساراتنا وسنتحدث”.

الجدير بالذكر ان المدرب المقال من منصبه ناجلسمان هو المدرب الذي حصل على “اكثر عدد من النقاط في كل مباراة” قبل ان تتم إقالته في تاريخ الدوريات الخمسة الكبري .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :يرجي عدم الإساءة للأخرين