الزمالك يتحرك للتعاقد مع ثلاث صفقات نارية قبل انطلاق البطوله العربية

Ahmad titto18 يوليو 2023آخر تحديث :

يعمل مسؤلين نادي الزمالك على تعزيز فريق كرة القدم الأول بعدد من التعاقدات في فترة الميركاتو الصيفي الحالي. بعد الخسائر المتتاليه في بطوله الدوري وبطوله ابطال افريقيا والخروج من دور المجموعات

قبل بدء بطولة العربية، نجم الزمالك يعود بشكل رسمي إلى الفريق الأبيض، ولم يتم إبرام أي صفقات جديدة. تصدم شوبير جماهير الزمالك قبل البطولة العربية.

 

تم الكشف عن بدء مسؤولي نادي الزمالك بالتحرك لتعزيز الفريق بثلاثة لاعبين في مراكز الدفاع والوسط والهجوم القوي قبل بدء بطولة العرب.

عقد خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأبيض في الزمالك، اجتماعاً مع أمير مرتضى منصور، حيث حدد احتياجاته في فترة الانتقالات الصيفية وطلب تعزيز الفريق قبل بدء البطولة العربية.

توصل مسؤولو القلعة البيضاء إلى قرار بسداد الغرامة المفروضة  من الفيفا لصالح سبورتنج لشبونة البرتغالي في الأيام القادمة، وهي تبلغ مليون و500 ألف دولار، لكي يتمكنوا من إبرام صفقاتهم الجديدة.

قرر الجهاز الفني للزمالك منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة خمسة أيام بعد انتهاء الفريق من مبارياته في الدوري، وسيبدأ الفريق التحضير للبطولة العربية التي ستنطلق في السابع والعشرين من يوليو الجاري في المملكة العربية السعودية، ابتداءً من يوم السبت المقبل.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :يرجي عدم الإساءة للأخرين